ا
-
الأسمري، نوره عبد الله عوضه
دور القيادة التحويلية في تلبية احتياجات العاملين المهنية بمكاتب التعليم والإشراف التربوي بمنطقة عسير [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 39-80]
-
الأشقر، أحمد محمد عبد السلام
تخطيط تعاقب القيادات الأكاديمية بجامعة الأزهر في ضوء متطلبات التحول الرقمي "رؤية مستقبلية" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 65-135]
-
البدوي، أمل محمد حسن
دور القيادة التحويلية في تلبية احتياجات العاملين المهنية بمكاتب التعليم والإشراف التربوي بمنطقة عسير [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 39-80]
-
البيز، نجلاء بنت عيسى بن عبد الرحمن
"واقع ممارسات مؤسسات رياض الأطفال في المدارس الأجنبية بالمملكة العربية السعودية في تعزيز الهوية الوطنية للأطفال من وجهة نظر الأمهات" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 519-554]
-
الجدعاني، صلوح سعيد محمد
أثر استخدام الألعاب التعليمية الإلكترونية في تنمية مهارات الكتابة الابداعية لدى طالبات الصف الثاني المتوسط [المجلد 43، العدد 202، 2024، الصفحة 1-38]
-
الجزار، فاطمة فتوح أحمد
تصور مقترح لمقرر تطبيقات في طرق التدريس لتنمية مهارات التدريس لدى طالبات الدراسات العليا في البرنامج التكميلي بجامعة الملك عبد العزيز [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 333-365]
-
الجمل، عبدالفتاح عمر محمد سالم
"متطلبات الصحة التنظيمية للحد من مشكلات التدريب الميداني لطلاب الخدمة الاجتماعية" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 383-411]
-
الجمل، محمد حسنى محمد
"متطلبات الصحة التنظيمية للحد من مشكلات التدريب الميداني لطلاب الخدمة الاجتماعية" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 383-411]
-
الجندي، علياء عبدالله
توظيف تحليلات التعلم في بيئات التعلم عبر الإنترنت ما بين 2018- 2022: مراجعة منهجية [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 409-443]
-
الحارثي، رسماء عايض
"تحليل نصوص الاستماع في مقررات لغتي بالصفوف الأولية في ضوء مهارات الفهم الاستماعي" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 217-251]
-
الخصوصي، أيمن منير حسن علي
"الخصائص السيكومترية لمقياس النهوض الأكاديمي لدى عينة من الطلاب المعلمين بكلية التربية بالقاهرة جامعة الأزهر" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 45-82]
-
الزهراني، عزه بنت صالح بن عبدالله
فاعلية استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل (ADI) لتدريس الأحياء في تـنمـية الفهـم العميق لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 277-332]
-
الزهراني، ماجد معيلي محمد
أثر استخدام الألعاب التعليمية الإلكترونية في تنمية مهارات الكتابة الابداعية لدى طالبات الصف الثاني المتوسط [المجلد 43، العدد 202، 2024، الصفحة 1-38]
-
الستري، هيثم الستري عباس
"تحقيق الفعالية التنظيمية بكليات جامعة الأزهر في ضوء أبعاد الرشاقة التنظيمية" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 1-94]
-
السرحاني، فاطمة محمد فراس
تصور مقترح لمقرر تطبيقات في طرق التدريس لتنمية مهارات التدريس لدى طالبات الدراسات العليا في البرنامج التكميلي بجامعة الملك عبد العزيز [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 333-365]
-
السلمي، خلود عبدالعزيز
توظيف تحليلات التعلم في بيئات التعلم عبر الإنترنت ما بين 2018- 2022: مراجعة منهجية [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 409-443]
-
السويلميين، منذر بشاره
"فاعلية استراتيجية العصف الذهني لتدريس الفيزياء في تنميةمهارات التفكير المستقبلي لدى طلبة الصف التاسع الأساسي" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 25-63]
-
السيد، أحمد عطا حجاج
فعًالية التعلم الشبكى المتمازج بإستخدام منصة ( Microsoft Teams ) على تعلم بعض مهارات الكرة الطائرة [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 367-407]
-
السيد، حمادة جابر محمد
معوقات تطبيق الحوكمة بالإتحاد المصري للملاكمة [المجلد 43، العدد 202، 2024، الصفحة 39-64]
-
السيد، فاتن عبدالسلام حسن
"النزاهة الأكاديمية وعلاقتها بالاستحقاق الأكاديمي ودافعية الإتقان لدى عينة من طلبة الجامعة المقبلين علي التخرج" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 135-190]
-
السيد، محمد إبراهيم عبده
التشارك المعرفي لدى معلمي التعليم الثانوي في ضوء أبعاد المنظمة المتعلمة [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 445-500]
-
السيد، محمد إبراهيم عبده
"توظيف الدراسات البينية في تطوير البحث التربوي في جامعة الأزهر من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 289-356]
-
الشافعي، فرج مصطفي محمد
"بعض معوقات الاعتماد وضمان جودة المعاهد الابتدائية الأزهرية بمحافظة الفيوم وسبل التغلب عليها (دراسة ميدانية)" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 1-44]
-
الشربيني، هاني علي زكي
"استراتيجية مقترحة لتنمية وعى الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 463-508]
-
الشمايلة، سرايا عوض
"The consequences of murder from the perspective of Jordanian family heads" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 561-596]
-
الشمايلة، سريا عوض
Motives for the crime of suicide in Jordanian society from the point of view of Mutah University students [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 581-621]
-
الشمري، فلاج بن حماد
"سمات التفكير الناقد وتطبيق إستراتيجيات ما وراء المعرفة لدى معلمي الرياضيات" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 635-666]
-
الشمري، ماجدة بنت خلف الطواله
مهارات الثقافة الرقميَّة لدى أطفال الصُّفوف الأوليَّة في ظلّ التعلُّم عن بُعد من وجهة نظر أولياء الأمور [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 1-37]
-
الشمري، منيرة مضحي
"توظيف تقنية الواقع المعزز في تنمية التفكير الإبداعي عند طفل الروضة كما تدركها معلمات المرحلة" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 173-216]
-
الصعب، منال بنت محمد بن سعد
"تنمية الإبداع الإداري لدى القيادات الجامعية السعودية في ضوء القيادة الإبداعية: (جامعة شقراء نموذجًا)" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 1-23]
-
الصمادي، هشام محمد
E-learning Difficulties and the Students in the COVID-19 Pandemic: An Introduction to The Economics of Higher Education [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 667-699]
-
الصنيع، دلال عبد الكريم
تصور مقترح لمقرر تطبيقات في طرق التدريس لتنمية مهارات التدريس لدى طالبات الدراسات العليا في البرنامج التكميلي بجامعة الملك عبد العزيز [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 333-365]
-
العجمي، حمد بليه
"معوِّقات تسجيل المقررات الدراسية في ضوء عدد الساعات والتخصص الدراسي من وجهة نظر طالبات كلية التربية الأساسية بالكويت" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 291-333]
-
العدوان، ركان عيسى أحمد
المنهجية الإسلامية في القيادة التربوية وتطبيقاتها في الواقع المعاصر [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 81-112]
-
العمـودي، هالة بنت سعيد بن أحمـد
فاعلية استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل (ADI) لتدريس الأحياء في تـنمـية الفهـم العميق لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 277-332]
-
العنزي، متعب بن زعزوع ناموس
"سمات التفكير الناقد وتطبيق إستراتيجيات ما وراء المعرفة لدى معلمي الرياضيات" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 635-666]
-
العيسى، منيره بنت محمد بن عيسى
"واقع ممارسات مؤسسات رياض الأطفال في المدارس الأجنبية بالمملكة العربية السعودية في تعزيز الهوية الوطنية للأطفال من وجهة نظر الأمهات" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 519-554]
-
الفيلكاوي، فهد أحمد
ظاهرة التعصب بين طلبة كلية التربية الأساسية بدولة الكويت وانعكاساتها على الوحدة الوطنية في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 501-544]
-
القن، سليمان داود مسعود
"فاعلية برنامج مقترح قائم على معايير علم اللغة النصي في تنمية مهارات التحدث والثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 543-589]
-
المجالي، أحمد عبد السلام
Motives for the crime of suicide in Jordanian society from the point of view of Mutah University students [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 581-621]
-
المجالي، أحمد عبد السلام
"The consequences of murder from the perspective of Jordanian family heads" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 561-596]
-
المقرن.، نوره أحمد عبد الله
مراجعة منهجية لاستخدامات وتحديات ChatGPT في التعليم [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 363-381]
-
المنصور، منيرة بنت عبد الله حسن
مهارات الثقافة الرقميَّة لدى أطفال الصُّفوف الأوليَّة في ظلّ التعلُّم عن بُعد من وجهة نظر أولياء الأمور [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 1-37]
-
المهتدي، أكرم محمد عرفان
E-learning Difficulties and the Students in the COVID-19 Pandemic: An Introduction to The Economics of Higher Education [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 667-699]
ب
-
باحاذق، رجاء بنت عمر
"توظيف تقنية الواقع المعزز في تنمية التفكير الإبداعي عند طفل الروضة كما تدركها معلمات المرحلة" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 173-216]
-
برزنجي، سلوى سالم حمزة
"الصعوبات التي تواجه معلمي الرياضيات في الحصول على الرخصة المهنية بالمدينة المنورة" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 95-131]
ج
-
جادالله، أشرف سعد محمد
"الأداء التفاضلي لمفردات اختبار ستيرنبرج للقدرات الثلاثية في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة والتحليل العاملي التوكيدي متعدد المجموعات لدى طلاب الجامعة" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 1-63]
ح
-
حسن، أحمد محمد شبيب
"توجهات المعلم الجامعي الابتكارية كما يدركها الطلاب وعلاقتها بالكفاءة الابتكارية لديهم (دراسة فارقة – تنبؤية)" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 449-518]
-
حسن، احمد محمد شبيب
تصورات طلاب الجامعة نحو استخدام المعلم الجامعى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدعم الابتكار فى عملية التعلم [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 545-580]
-
حسن، سليم أحمد سليم
"تصور مقترح من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتعزيز المهارات التخطيطية للأخصائيين الاجتماعيين العاملين بالمجال العمالي" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 253-289]
-
حسين، أحلام إبراهيم محمد الحاج
"تصورات طلاب جامعة حائل حول مزايا وعقبات نظام الفصول الدراسية الثلاث" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 329-350]
خ
-
خشبة، فاطمة السيد حسن
"الخصائص السيكومتريَّة لمقياس الرفاهيَّة الرقميَّة لدى طلبة جامعة الأزهر في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافيَّة" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 227-289]
ر
-
رضوان، أميمة بنت عبد الوهاب
"مستوى ممارسة رؤساء الأقسام الأكاديمية في بعض مؤسسات التعليم العالي السعودية للسلوكيات القيادية المتضمنة في نظرية قيادة المسار و الهدف" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 555-579]
-
رضوان، أميمة عبد الوهاب
"دراسة تأثير تطبيق نظام الفصول الدراسية الثلاث على الأداء الأكاديمي للطالبات في مؤسسات التعليم العالي" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 335-362]
ز
-
زهراني، مريم عطية
مستوى الجمود الفكري لدى عينة من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في مدينة جدة وعلاقته بأنماط التعلم [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 113-140]
-
زيلعي، غادة بنت عبد الكريم
"تصور مقترح لتحسين ممارسات الإدارة الاستراتيجية بكليات جامعة جازان" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 459-542]
س
-
سيد أحمد، محمود عبدالله إبراهيم
فعًالية التعلم الشبكى المتمازج بإستخدام منصة ( Microsoft Teams ) على تعلم بعض مهارات الكرة الطائرة [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 367-407]
ش
-
شاهين، جودة السيد جودة إبراهيم
"الخصائص السيكومترية لمقياس النهوض الأكاديمي لدى عينة من الطلاب المعلمين بكلية التربية بالقاهرة جامعة الأزهر" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 45-82]
-
شــــرف، إســـــلام أحــمـــد فـــــؤاد
"دور الذكاء الإصطناعى فى تطوير نظم الإدارة بالهيئات الرياضية وفقا لرؤية مصر 2030م " [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 591-634]
-
شريف، سهيلة عبد البديع سعيد
"الإسهام النسبي للحيوية الذاتية والشعور بالتماسك والتوجه نحو المستقبل في النهوض الأكاديمي لدى عينة من طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 351-447]
ط
-
طه، احمد طه ابوالفتوح
معوقات تطبيق الحوكمة بالإتحاد المصري للملاكمة [المجلد 43، العدد 202، 2024، الصفحة 39-64]
ع
-
عباس، انتظار مصطفى
"دراسة تأثير تطبيق نظام الفصول الدراسية الثلاث على الأداء الأكاديمي للطالبات في مؤسسات التعليم العالي" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 335-362]
-
عباس، زينب عبدالرضا
"معوِّقات تسجيل المقررات الدراسية في ضوء عدد الساعات والتخصص الدراسي من وجهة نظر طالبات كلية التربية الأساسية بالكويت" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 291-333]
-
عبد الحميد، خضرة سالم
"فاعلية استراتيجيَّة الخرائط الذهنية في تحصيل أحكام علم الفرائض ومهارات حل مسائله لدى تلميذات الصف الثالث الإعدادي الأزهري" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 83-137]
-
عبد الرازق، عادل رضوان
"دور المجلس القومي للمرأة في تحقيق الحماية الاجتماعية للمرأة الصعيدية" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 137-172]
-
عبد القادر، أحمد محمد مصطفي
"متطلبات تطبيق نظم الذكاء الإصطناعي لتطوير الأداء الإداري للعاملين بالأندية الرياضية المصرية" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 291-327]
-
عبد القادر، محمد عبد اللطيف سالم
"بعض معوقات الاعتماد وضمان جودة المعاهد الابتدائية الأزهرية بمحافظة الفيوم وسبل التغلب عليها (دراسة ميدانية)" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 1-44]
-
عبد اللطيف، مهران سعد الميهي
"القيم المتضمنة في رواية الآمال العظمى المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري (دراسة تحليلية)" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 411-457]
-
عبدالله، محمد عبد الوهاب محمد
"فاعلية برنامج مقترح قائم على معايير علم اللغة النصي في تنمية مهارات التحدث والثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 543-589]
-
عبد الله، حنـــان موسى السيد
البنية العاملية المميزة لطبيعة العلاقة بين مهارات البرمجة اللغوية العصبية والسلوك الابداعي لدى أعضاء هيئة التدريس الجامعي [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 221-275]
-
عثمان، حسناء محمود حسين
"برنامج قائم على العلاج المعرفى السلوكى للتخفيف من الأثار السلبية للتنمر الإلكترونى وأثره فى الأمن النفسى لدى طالبات الجامعة" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 157-225]
-
عسيري، وفاء محمد
"دراسة تأثير تطبيق نظام الفصول الدراسية الثلاث على الأداء الأكاديمي للطالبات في مؤسسات التعليم العالي" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 335-362]
-
عفيفي، أحمد عبد الله بيومي
"دور المجلس القومي للمرأة في تحقيق الحماية الاجتماعية للمرأة الصعيدية" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 137-172]
-
علام، محمد فاروق مسعود محمد
فعالية المشروعات التنموية بالمجتمعات المحلية في ضوء المبادرات القومية [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 181-220]
-
علي، محمود صلاح أحمد
"تطوير سياسات حوافز المعلمين بمصر في ضوء أفضل الممارسات العالمية" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 357-409]
-
على، سناء عبدالفتاح احمد
المُنعة النفسية والمساندة الاجتماعية كمنبئين بمعنى الحياة لدى عينة من النساء الارامل في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 413-462]
-
عيسى، أحمد عيسى عبد الله
"دور الذكاء الإصطناعى فى تطوير نظم الإدارة بالهيئات الرياضية وفقا لرؤية مصر 2030م " [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 591-634]
-
عيسى، أحمد متولي سعد
"تصور مقترح لتفعيل الابتكار التنظيمي بكليات جامعة الأزهر في ضوء مدخل التشارك المعرفي" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 65-155]
ق
-
قلقيلة، مصطفي عبد العزيز
"متطلبات تطبيق نظم الذكاء الإصطناعي لتطوير الأداء الإداري للعاملين بالأندية الرياضية المصرية" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 291-327]
ل
-
لطفي، أسماء محمد السيد
"فاعلية برنامج تدريبي قائم على الوظائف التنفيذية في تحسين الصمود التعليمي لدى طالبات الجامعة المعرضات لخطر الإخفاق الأكاديمي" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 191-287]
م
-
متولي، التهامي محمدإبراهيم
"بعض معوقات الاعتماد وضمان جودة المعاهد الابتدائية الأزهرية بمحافظة الفيوم وسبل التغلب عليها (دراسة ميدانية)" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 1-44]
-
محبوب، حنان محمد أمين
القدرة التنبؤية للتفكير العاطفي بالتعافي الانفعالي لدى الأيتام بمنطقة مكة المكرمة [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 141-179]
-
محمد، سامح مرعي عبد الموجود
"الخصائص السيكومترية لمقياس النهوض الأكاديمي لدى عينة من الطلاب المعلمين بكلية التربية بالقاهرة جامعة الأزهر" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 45-82]
-
محمد، صفاء محمد عبد الغني
"فاعلية استراتيجيَّة الخرائط الذهنية في تحصيل أحكام علم الفرائض ومهارات حل مسائله لدى تلميذات الصف الثالث الإعدادي الأزهري" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 83-137]
-
محمد، عبير محمود
"دراسة تأثير تطبيق نظام الفصول الدراسية الثلاث على الأداء الأكاديمي للطالبات في مؤسسات التعليم العالي" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 335-362]
-
محمد، علي عبد الله على
"تصور مقترح من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتعزيز المهارات التخطيطية للأخصائيين الاجتماعيين العاملين بالمجال العمالي" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 253-289]
-
محمد، محمد ماهر أبو النصر
"تصور مقترح لتفعيل الابتكار التنظيمي بكليات جامعة الأزهر في ضوء مدخل التشارك المعرفي" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 65-155]
-
محمد، منتصر خلف محمود
معوقات تطبيق الحوكمة بالإتحاد المصري للملاكمة [المجلد 43، العدد 202، 2024، الصفحة 39-64]
-
محمد، هبه علي فرحات
فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية بعض مهارات إدارة الأزمات لدى طالبات معلمات رياض الأطفال [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 509-559]
-
محمد.، وليد محمد الصادق
فعًالية التعلم الشبكى المتمازج بإستخدام منصة ( Microsoft Teams ) على تعلم بعض مهارات الكرة الطائرة [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 367-407]
ي
-
يوسف، محمد سعد زكي
تخطيط تعاقب القيادات الأكاديمية بجامعة الأزهر في ضوء متطلبات التحول الرقمي "رؤية مستقبلية" [المجلد 43، العدد 201، 2024، الصفحة 65-135]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند